✍️ بسمه عبد الرحمن
لقي عامل مصرعه بالسكه الحديدية بأسوان أثناء وقوفه على باب القطار بأسوان يدعي "حسام ابراهيم عبد العال بدوي"بمنطقة شارع مصطفى جابر -عمارة جمال مشمش اول اسوان يبلغ من العمر ٣٣ عاما.
وتم رفع اثار الحادث وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بادفو واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.